حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:15 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

خلاف علي مبلغ التغويض من عمرو دياب بين المحامي و الشاب المصفوع اسامة سعيد

عمرو دياب والمصفوع
عمرو دياب والمصفوع

المحامي أحمد سيد فرغلي يتنحى عن قضية "واقعة الصفعة" بين سعد أسامة وعمرو دياب

أعلن المحامي المصري أحمد سيد فرغلي تنحيه عن قضية الشاب سعد أسامة ضد المطرب عمرو دياب بعد خلافات نشبت بينهما حول شروط التعاقد. أوضح فرغلي في فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي أن تدخل أقارب الشاب في القضية دفعه للاعتذار عن الاستمرار. يأتي هذا في ظل استعداد محامين آخرين، من بينهم مرتضى منصور، للدفاع عن سعد أسامة مقابل مبالغ مالية كبيرة، بينما تستمر القضية في إثارة الجدل والإهتمام الإعلامي.

عمرو دياب في حفل الأزمة

في تطور جديد في قضية صفعة عمرو دياب للشاب اسامةأعلن المحامي المصري أحمد سيد فرغلي، الذي كان يتولى الدفاع عن الشاب سعد أسامة في قضية "واقعة الصفعة" مع المطرب عمرو دياب، تنحيه عن القضية بعد خلاف نشب بينهما.

تدخّل أقارب الشاب في القضية كان السبب الرئيسي وراء اعتذاره عن الاستمرار كمحامٍ لسعد أسامة

في مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضح فرغلي أن تدخّل أقارب الشاب في القضية كان السبب الرئيسي وراء اعتذاره عن الاستمرار كمحامٍ لسعد أسامة، مشيرًا إلى أنه كان المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة الشاب لرفع دعوى قضائية ضد المطرب الشهير عمرو دياب.

المحامي طلب تعهد الشاب بعدم الظهور في وسائل الإعلام أو الإدلاء بتصريحات دون الرجوع إلية

و أن الخلافات بين المحامي والشاب سعد أسامة تمحورت حول شروط التعاقد، حيث طلب فرغلي الحصول على ثلث التعويض الذي يحصل عليه الشاب من عمرو دياب. كما تضمنت الشروط تعهد الشاب بعدم الظهور في وسائل الإعلام أو الإدلاء بتصريحات دون الرجوع إلى المحامي، وهو ما رفضه الشاب وأنهى التعاقد مقابل مبلغ مالي.

مرتضي منصورتلقي عرضًا من شخص خليجي للدفاع عن الشاب مقابل 100 مليون جنيه مصري

في ظل هذا التطور، أعلن عدد من المحامين الآخرين استعدادهم للدفاع عن الشاب، من بينهم رئيس نادي الزمالك المصري السابق المحامي مرتضى منصور، الذي كشف عن تلقيه عرضًا من شخص خليجي للدفاع عن الشاب مقابل 100 مليون جنيه مصري. في تصريحات سابقة، أشار منصور إلى عرض خليجي بقيمة 2 مليون دولار للترافع عن سعد أسامة، مؤكدًا أنه لا تربطه علاقة شخصية بعمرو دياب، لكنه تلقى العرض بناءً على سمعة محامٍ شهير في مصر.

أوضح مرتضى منصور موقفه من القضية، معتبرًا أن رد فعل عمرو دياب كان سريعًا وعنيفًا، وأن الشاب سعد أسامة أخطأ أيضًا عندما أمسك بالفنان على المسرح أثناء أدائه عمله. وحرر عمرو دياب محضرًا في قسم الشرطة ضد الشاب، متهمًا إياه بالإزعاج والمضايقة خلال الحفل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found