حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:36 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على متهمين في مشاجرة بالبدرشين أدت إلى وفاة شخص بسبب خلافات الجيرة

سجن
سجن

شهدت منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة حادثة مأسوية بسبب خلافات الجيرة، حيث اندلعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص أدت إلى وفاة سائق نتيجة تعرضه للاعتداء بعصا خشبية. تدخلت الأجهزة الأمنية بسرعة لاحتواء الوضع وألقت القبض على المتهمين المتورطين في الحادث.

بلاغ لغرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة البدرشين

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة البدرشين. فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة واحتواء الوضع.

المشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة و أسفرت المشاجرة عن مقتل أحد الأشخاص

تبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة المستمرة بينهم. أسفرت المشاجرة عن مقتل أحد الأشخاص، والذي يعمل سائقًا، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الوضع وإلقاء القبض على المتهمين المتورطين في المشاجرة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

باشرت النيابة العامة التحقيق في الحادث، حيث تم استجواب المتهمين والشهود لتحديد ملابسات الواقعة والأسباب التي أدت إلى تصاعد الخلافات بين الجيران إلى هذا الحد المأساوي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found