حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:20 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة بقرية العدلية بمحافظة الشرقية

جثة
جثة

في حادثة مؤسفة شهدتها قرية العدلية بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، لفظ شاب أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق ناري خلال مشاجرة نشبت بين عدد من الأهالي. تدخلت الأجهزة الأمنية بسرعة لاحتواء الموقف والتحقيق في ملابسات الحادث.

إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أدى إلى إصابة شاب بطلق ناري ووفاته متأثراً بجراحه.

التحفظ على جثة الشاب المجني عليه ووضعها تحت تصرف النيابة العامة

تم التحفظ على جثة الشاب المجني عليه ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة. كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها وكيفية حدوثها، وكذلك ضبط المتهمين المتورطين في المشاجرة.

أستمعت النيابة إلى شهود العيان وأفراد من عائلة المجني عليه والمشتبه في تورطهم في المشاجرة.

باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة، حيث استمعت إلى شهود العيان وأفراد من عائلة المجني عليه والمشتبه في تورطهم في المشاجرة. يسعى المحققون لكشف دوافع المشاجرة والتأكد من ملابسات الحادث لتقديم المتورطين إلى العدالة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found