حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:37 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالب يشعل النيران في صديقه بمدينة قنا بسبب خلافات شخصية

شخص مشتعل
شخص مشتعل

في واقعة صادمة شهدتها مدينة قنا، أقدم طالب على إشعال النيران في صديقه أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات شخصية. الحادثة أسفرت عن إصابة المجني عليه بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، ما دفع الأجهزة الأمنية للتحقيق في ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية والثالثة نتيجة إشعال النيران فيه خلال مشاجرة بمدينة قنا.

المجني عليه، "محمد. ن"، مقيم بمدينة قنا، أصيب بجروح وحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة من جسده.

كشفت التحريات أن المجني عليه، "محمد. ن"، مقيم بمدينة قنا، أصيب بجروح وحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة من جسده. الحادثة وقعت عندما أقدم طالب آخر، صديق المجني عليه، على إشعال النيران فيه باستخدام البنزين خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات شخصية.

تقديم الجاني للعدالة. في الوقت نفسه، نُقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادثة. طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها وتحديد دوافع الجريمة، والعمل على تقديم الجاني للعدالة. في الوقت نفسه، نُقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم جراء الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

ضرورة توعية بينلشباب بأهمية الحوار وحل النزاعات بشكل سلمي بعيدًا عن العنف. كما تسلط الضوء على ضرورة تعزيز دور الأسرة والمدرسة في توجيه سلوكيات الشباب لمنع مثل هذه الحوادث المأساوية. تعمل الأجهزة الأمنية بشكل مكثف لضمان العدالة والحد من تكرار مثل هذه الحوادث في المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found