حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:49 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على تشكيل عصابي سوداني بتهمة سرقة الانابيب بأكتوبر

سرقة
سرقة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تشكيل عصابي مكون من 11 شخصا من بينهم سيدتان جميعهم يحملون الجنسية السودانية، حيث تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة الأنابيب بمدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة.

القبض على تشكيل عصابي سوداني بتهمة سرقة الانابيب بأكتوبر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا يفيد بوقوع عدة وقائع سرقة أنابيب بمدينة أكتوبر، وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم تشكيل عصابي مكون من 11 شخصا من بينهم سيدتان، كما تم التوصل إلى أن جميع المتهمين يحملون الجنسية السودانية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على التشكيل العصابي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتوالت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

وفي وقت سابق، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية، تخصصوا في سرقة الدراجات النارية من عدة أماكن متفرقة بمحافظة الأقصر.

ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، بقيام 3 عناصر إجرامية بتشكيل عصابي وهم: م.أ.م ويبلغ من العمر 33 عاما- عاطل ومقيم بالنمسا دائرة مركز إسنا، والسابق اتهامه في 9 قضايا مخدرات وسلاح وسرقة وضرب، وم.ع.أ ويبلغ من العمر 31 عاما- عاطل، ومقيم بقرية المساوية دائرة مركز إسنا، والسابق اتهامه في 14 قضية مخدرات وسلاح وسرقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found