حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:15 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق بوحدة سكنية بالسويس

حريق بوحدة سكنية في السويس
حريق بوحدة سكنية في السويس

نشب حريق في وحدة سكنية بمساكن النور بمدينة السلام 2 في محافظة السويس، دون خسائر في الأرواح.

بلاغ باندلاع النيران في وحدة سكنية بمدينة النور في السويس

وتلقى اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، إشارة من شرطة النجدة، تفيد بورود بلاغ باندلاع النيران في وحدة سكنية بمدينة النور بمدينة السلام 2.

وعلى الفور، تم توجيه سيارة إطفاء إلى موقع الحادث لمنع امتداد النيران إلى الوحدات السكنية المجاورة.

وتمكن رجال الإطفاء بالتعاون مع الأهالي من السيطرة على ألسنة النيران، التي التهمت وحدة سكنية وسببت خسائر مادية دون خسائر في الأرواح.

فريق من البحث الجنائي لبيان أسباب الحريق

وانتقل إلى موقع الحريق فريق من إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء سامح درويش، مدير إدارة البحث الجنائي بـ مديرية أمن السويس، لبيان أسباب الحريق وسماع أقوال ملاك الوحدة السكنية.

وقطع موظفو شركتي الغاز والكهرباء المرافق عن العمارة السكنية لحين انتهاء رجال الحماية المدنية والإطفاء من أعمال التبريد، حفاظًا على سلامة السكان.

وكان اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أعلن رفع درجة الاستعداد بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتنسيق على مدار اليوم، بين الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والحماية المدنية والإطفاء للتعامل مع البلاغات بشكل سريع، في ظل تسبب الموجة الحارة التي تضرب المحافظة حاليًا في حدوث ماس كهربائي نتيجة الأحمال الكهربائية.

وطلب محافظ السويس جاهزية مرفق الإسعاف للتحرك السريع مع البلاغات، ونقل أي مصابين في الحوادث المختلفة إلى مجمع السويس الطبي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found