حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:20 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

منعه يشرب آيس تحت البيت.. أسرة ضحية عاطل الوراق تروي تفاصيل مقتله

المجني علي
المجني علي

أقدم عاطل بمنطقة الوراق بالجيزة، على إنهاء حياة شاب يدعى حسن، بسبب منعه من تعاطي المواد المخدرة أسفل البيت، لينهي الآخر حياته بمطواة ويلوذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

منعه يشرب آيس تحت البيت.. أسرة ضحية عاطل الوراق تروي تفاصيل مقتله

وقال والد المجني عليه، إن تفاصيل الواقعة بدأت عندما منع المجني عليه المتهم من بيع المخدرات وتعاطي مخدر الآيس أسفل منزلنا، لتنشب بينهما مشادة ويتدخل الأهل لفض الخلاف والتهدئة بينهما، إلا أن المتهم بيت النية وفكر في التخلص من المجني عليه حسن.

وأضاف والد المجني عليه أنه بعد الواقعة بيومين، ذهب نجله إلى إصلاح ماتور مياه عند أحد الأشخاص بمحيط المنطقة، وعندما انتهى كان متوجهًا إلي البيت، وتقابل وقتها في الشارع مع المتهم الذي أخرج المطواة وأنهال عليه ضربًا بها، وأصابه بطعنه نافذة في القلب وأخرى في القدم ليسقط المجني عليه غارقا في دمائه.

وأشار والد المجني عليه، إلى أن شقيق المتهم لم يكتف بذلك، حيث ظل يصفعه على وجهه بعد سقوط المجني عليه جثة هامدة، حتى تدخل الجيران ونقلوا المجني عليه إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وألقوا القبض على المتهم ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط شقيقه.

وواصل والد المجني عليه: كان بيساعدني وبيساعد والدته، وكان بياخد أخوه الصغير يجيب له، لبس جديد وكل حاجة محتاجها.. إحنا عايزين القصاص العادل.

واستكمل صديق المجني عليه: المتهم كان واقف تحت البيت بيشرب آيس، وحسن كان خايف على أمه وأخته، فقاله لمشي من هنا، فتربص له المتهم لحد ما قتله.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء على يد عاطل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين مقتل المجنى عليه حسن. م، يعمل سباك، مصاب بطعنة نافذة وعدة جروح فارق على إثرها الحياة، على يد عاطل يدعى مصطفى سكسونيا.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found