حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:45 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحياة سوف تكسرك.. ريهام عبدالغفور تثير الجدل برسالة غامضة

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

في مشهد يجمع بين الغموض والعاطفة، أثارت الفنانة ريهام عبدالغفور فضول متابعيها برسالة غامضة نشرتها عبر “إنستجرام”، حيث ظهرت حزينة على شاطئ البحر مستعينة بنص للكاتبة الأمريكية لويز إردريتش. وفي لحظة أخرى مليئة بالمشاعر الجياشة، لم تتمالك دموعها أثناء تكريم اسم والدها الراحل، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور، في حفل أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى. بين رسالة تحمل عمق الألم وتأملات في الحياة، وتكريم يعيد الذكريات، عاش الجمهور لحظات مميزة ومؤثرة مع ريهام عبدالغفور.

رسالة غامضة من ريهام عبدالغفور تُثير التساؤلات

وجهت الفنانة ريهام عبدالغفوررسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيها حزينة ومستعينة بنص للكاتبة الأمريكية لويز إردريتش. نشرت ريهام صورة لها على البحر وعلقت: “الحياة سوف تكسرك فلا أحد يستطيع أن يحميك من ذلك، ولا يمكن أن يحميك كونك وحيدًا، لأن العزلة ستكسرك أيضًا بشوقها. عليكِ أن تشعري إنه سبب وجودك هنا على الأرض يجب أن تخاطر بقلبك. أنت هنا ليتم ابتلاعك”.

وأضافت في تعليقها: “عندما يحدث أنك مكسور، أو مخدوع، أو متروك، أو مجروح، أو فراش الموت قريب جدًا، دع نفسك تجلس بجانب شجرة تفاح وتستمع إلى التفاح يسقط من حولك في أكوام، تهدر حلاوتها. أخبر نفسك أنك تذوقت قدر ما تستطيع”. هذه الكلمات المؤثرة أثارت فضول متابعيها وتساؤلاتهم حول أسباب حزنها ومعاني رسالتها الغامضة.

ريهام عبدالغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل

خلال حفل تأبين وتكريم اسم والدها الراحل الفنان أشرف عبدالغفور، والذي نظمه المركز القومي للمسرح والموسيقى برئاسة الفنان إيهاب فهمي، عبرت الفنانة ريهام عبدالغفور عن مشاعرها الجياشة تجاه والدها. قالت ريهام وهي باكية: "عاتبت والدي حينما تم تكريمه مؤخراً دون حضوري لأنه لم يبلغني بهذا التكريم، وقلت له بأنني سوف أحضر تكريمه المقبل، واليوم بالفعل أحضر تكريم والدي".

لحظات مؤثرة في تكريم أشرف عبدالغفور

شهد حفل تكريم اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية لحظات مؤثرة، حيث بكت الفنانة ريهام عبدالغفور أثناء تسلمها تكريم والدها. الحفل الذي ترأسه الفنان إيهاب فهمي، حضره عدد كبير من الفنانين والأصدقاء وأفراد الأسرة، مما أضفى أجواء من الحزن والحنين لذكرى الفنان الكبير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found