حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:29 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طمع في مكان أكل عيشهم.. شاب يتعرض لإطلاق نار على يد خاله

المجني عليه
المجني عليه

دفعت ربة منزل بمنطقة المرج، ثمنا باهظا لتمسكها بمكان عملها “فرشة عيش”، أمام محاولات شقيقها المتكررة للاستيلاء على الفرشة، والتي انتهت بسقوط ابنها محمد على يد خاله “أشرف”.

في أحد الايام، تعرضت “راندا” لضرب مبرح من شقيقها محدثا إصابة في عينها، ففزع محمد وشقيقه على صوت صراخ والدتهما بالشارع، وبادرا بالنزول ونشبت مشاجرة بينهما وبين خالهما، مما أثار غضب الأخير قائلا لشقيقته "سيبي المكان لأقتلك واحد من عيالك".

طمع في مكان أكل عيشهم.. شاب يتعرض لإطلاق نار على يد خاله

بعد مرور عدة أيام اتفق الأهالي على ذهاب الشقيقان لإرضاء خالهما تجنبًا للمشاكل، ولكن الأخير كان يخفي في قلبه نية الانتقام، إذ تعدى عليهما باستخدام "مطواه"، محدثا لهم إصابات بالغة.

السبت الماضي، خرج محمد لشراء إفطار لأسرته ودون سابق إنذار، إذا بخاله يطلق عليه عيارا ناريا من الطابق الأول لم يصبه، فحاول الشاب الهرب ولكن خاله نزل إلى الشارع وأطلق عليه "رشة خرطوش"، ليسقط نجل شقيقته أرضًا غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى مستشفى الهدى التخصصي في حالة حرجة.

والد المجني عليه: طلقت مراتي بسبب شقيقها وعايز حق ابني

وقال عمر، والد الشاب المصاب : "كانت الخلافات والمشادات دائما بيني وبين عائلة زوجتي، ووصل الأمر إلى طلاقي من زوجتي بسبب شقيقها".

وأضاف “في يوم اجتمع شقيق زوجتي أشرف، وبرفقته مجموعة من الأشخاص وبحوزتهم أسلحة بيضاء أمام منزلنا، وحاولوا منعنا من الصعود إلى المنزل، وتعدوا علي بسلاح أبيض محدثا إصابة شديدة في الوجه”.

واختتم “أنا عايز حق ابني وبطالب بضبط المتهمين وتوقيع أقصى عقوبة عليهم”.


بلاغ إلى الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بسقوط مصاب في منطقة المرج الجديدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين إصابة شاب يدعى محمد يبلغ من العمر 19 عاما، بطلق خرطوش على يد خاله الذي لاذ بالفرار.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 15224، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found