حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:12 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتلها وقعد يعيط جنبها.. التفاصيل الكاملة لجريمة الفجر في طنطا

جثة
جثة

واقعة مأسوية حدثت قبل لحظات من صلاة الفجر، إذ أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، لخلافات مالية بينهما.

زوج أنهى حياة زوجته بطنطا بسبب خلافات أسرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إلى موقع البلاغ وتبين قيام عاطل في العقد الثالث من العمر بالتخلص من زوجته بسبب وجود خلافات مالية بينهم.

وتبين من التحريات الأولية قيام الزوج بالاعتداء على زوجته بالضرب حتي الموت وأنه دائم التعدي عليها بالضرب لوجود خلافات مالية بينهم وأنه دائما يحدث بينهم مشادات كلامية تتطور إلى مشاجرة بالأيدي.

الاعتداء على زوجته بسبب وجود خلافات مالية بينهم

وقال أحد شهود عيان أنهم فوجئوا بصوت «صويت» من الشقة وفوجئوا بقيام الزوج بالاعتداء على زوجته بسبب وجود خلافات مالية بينهم حتي سقطت مغشية عليها، وعند علمه أنها فارقت الحياة جلس بجوارها يبكي.

وأضاف أحد الأهالي أن الزوجة كانت تعمل من أجل توفير المال لزوجها وأولادها، أي أنها تقوم بالعمل لتدعمهم مالياً، أنها كانت تحاول الحصول على قرض لتمويل مشروع لها، لربما كان ذلك لزيادة دخلها أو تحقيق استقلال مالي أكبر لها ولأسرتها.

القبض على المتهم

وجرى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بوضع الجثة داخل مستشفى جامعة طنطا تحت تصرف النيابة لتوقيع الطب الشرعي عليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found