حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:21 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الدولة تحقق مع دينا مصطفى زوجة حسام حسن السابقة والأفراج عنها بكفالة 5 آلاف جنيه

حسام حسن وزوجتة السابقة
حسام حسن وزوجتة السابقة

أكد خالد المصري المحامي إن نيابة أمن الدولة العليا حققت مع دينا مصطفى آدم، الزوجة السابقة للكابتن حسام حسن النجم التاريخي للكرة المصرية والمدير الفني لمنتخب مصر، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

التحقبق مع الزوجة السابقة لحسام حسن بسبب منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي

وأضاف المصري أن النيابة حققت أمس مع طليقة حسام حسن في القضية 2809 لسنة 2024 حصر أمن الدولة بسبب منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إخلاء سبيلها في نفس اليوم.

نشر معلومات غير صحيحة وأخبار كاذبة عن عدد من القضايا محل الاهتمام العام كتخفيف الأحمال.

وجاء في التحريات أن المنشورات تضمنت نشر معلومات غير صحيحة وأخبار كاذبة عن عدد من القضايا محل الاهتمام العام كتخفيف الأحمال.

إخلاء سبيل زوجة حسام حسن من نيابة أمن الدولة بكفالة 5 آلاف جنيه مالقصة |  صوت المسيحي الحر

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found