حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:24 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربة منزل تقفز من الطابق الأول محتضنة طفلها الرضيع بعد مشاجرة مع زوجها

ربة منزل تلقى بنفسها
ربة منزل تلقى بنفسها

أقدمت ربة منزل سودانية الجنسية، على القفز من الطابق الأول محتضنة طفلها الرضيع، بعد مشاجرة مع زوجها، في بولاق الدكرور.

وأصيبت السيدة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأيضا إصابة طفلها الرضيع، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول ربة منزل سودانية الجنسية، 26 سنة، مصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطفلها رضيع مصاب بفقدان للوعي وإصابات متفرقة، إثر سقوطهما من علو.

على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين حدوث مشادة بين المصابة وزوجها سوداني الجنسية، تطورت إلى مشاجرة.

ربة منزل تلقي نفسها من الطابق الثاني خوفا من تهديد زوجها لها بإشعال النيران بها في العمرانية

في سياق منفصل، ألقت ربة منزل بنفسها من الطابق الثاني خوفا من تهديد زوجها لها بإشعال النيران بها في العمرانية، وتم نقل المصابة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بإصابة ربة منزل، 30 سنة، بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابها إثر سقوطها من علو، على الفور انتقل المقدم محمد أشرف، رئيس مباحث الطالبية، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين أن المصابة متزوجة من عاطل، 40 سنة، وأنه دائم التشاجر معها وأثناء الواقعة قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح، وفتح أنبوبة غاز وأغلق الباب عليها وهددها بإشعال النيران بها، فقفزت من الطابق الثاني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found