حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:35 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تامر حسنى يثير جدلا واسعا بفيديو مع عروسة تونسية

فيديو تامر حسني والعروسة
فيديو تامر حسني والعروسة

تصدر المطرب تامرحسني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحياؤه حفل زفاف في تونس، حيث عمت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب تصرفات العروس التونسية التي قامت بالرقص مع المطرب المصري تاركة عريسها لفترات طويلة خلال حفل الزفاف.

مفاجأة داخل الغرفة

بدأ الأمر بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات توضح دخول الفنان تامر حسني إلى غرفة العروسة حيث أعد لها زوجها الألماني الجنسية هذه مفاجأة بحضور نجمها المفضل إلى الغرفة التي تستعد بها لحفل الزفاف، حيث أختبأ تامر حسنى خلف المرآة التي تقف أمامها العروسة لتضع الميكاج ثم ظهر بشكل مفاجئ لها وهو ما جعلها تصرخ من السعادة وتبدأ في احتضان نجم الجيل.

وأثناء الحفل تركت العروس زوجها يرقص بمفرده بينما اندمجت هي بالرقص مع الفنان تامر حسني على أنغام أغانيه المختلفة ثم استخدمت هاتفها المحمول لتصوير هذه اللحظات عن طريق خاصية السيلفي مما دفع تامر لجذب العريس واحتضانه ليرقصوا الثلاثة سويًا.

مشاركة الحدث

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على انستجرام صورة برفقة العريس الألماني والعروس التونسية مريم معلقًا بأنه قادم من مصر من أجل إحياء حفل زفاف العروسة مريم، كما أن زوجها الألماني أراد أن يقدم لها مفاجئة لحبها الشديد لسماع الأغاني الخاصة النجم منذ صغرها.

وتباينت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا حول الفيديو حيث نشر أحد المتابعين تعليقًا على إنستجرام يقول به أن العروسة مريم وهى تونسية فرنسية من أكبر المعجبين بالفنان تامر حسني وكان تريد أن يغني المطرب في حفل زفافها، وفور علم عريسها مارك وهو ألماني الجنسية بذلك قرر أن يعد لها مفاجأة وهي إحياء الفنان تامر حسني لحفل زفافهم. بينما علق أحد المتابعين على الفيديو قائلا "ربنا يوعدنا".

معارضة وتشكيك

كما عارض العديد من المتابعين موقف العروس متسائلين أين عريسها من هذا الأمر حث قال أحد المعلقين " العريس شكله طافي شحن".

إلى جانب ذلك، شكك بعض رواد السوشيال ميديا من أن لقاء تامر حسني بالعروس كان مفاجئًا بالفعل حيث قال أحدهم " الى صدق أنها مفاجأة اسئل الله لك الشفاء" فيما قال آخر " المصور وش وضعه يضحك علينا مخبيه ورا المرايه ؟؟"

وعلق النجم تامر حسني على هذا الأمر قائلًا "بتحب أغانيًا ومتربية عليها" في إشارة منه لتبرير موقف العروس.

https://x.com/i/status/1808408470640558241

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found