حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:46 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

يلتقي الأهلي مرتين.. تعرف على مباريات بيراميدز المتبقية بالدوري

بيراميدز
بيراميدز

يواصل فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الكروي بالنادي، تصدره قمة الدوري المصري الممتاز مبتعدا عن الأهلي بـ 14 نقطة مع فارق 5 مباريات مؤجلة للأحمر.

بيراميدز بصدارة الدوري المصري

ويتواجد فريق بيراميدز فى الصدارة برصيد 65 نقطة جمعها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل لاعبو الفريق السماوى 46 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية بالدوري

- بيراميدز ضد الاتحاد السكندري الساعة 7 مساء الاثنين 8 يوليو باستاد الإسكندرية بالجولة الـ30

- بيراميدز ضد الأهلي الساعة 8 مساء الجمعة 12 يوليو الجولة 14

-بيراميدز ضد الأهلي الساعة 7 مساء الاثنين 22 يوليو بالدفاع الجوي الجولة 31

-الزمالك ضد بيراميدز 7 مساء الجمعة 26 يوليو باستاد القاهرة الجولة 18

-فاركو ضد بيراميدز 7 مساء الثلاثاء 30 يوليو باستاد حرس الحدود الجولة 32

- بيراميدز ضد زد يوم 4 أغسطس باستاد الدفاع الجوي بالجولة 29

بيراميدز ضد الداخلية 7 مساء الأربعاء 14 أغسطس بالدفاع الجوي بالجولة 33

-طلائع الجيش وبيراميدز السبت 17 أغسطس بجهاز الرياضة بالجولة 34

مباراة بيراميدز وسموحة

وفاز فريق نادي بيراميدز على نظيره سموحة بنتيجة 3-2 في المباراة التي استكمل الجزء المتبقي منها باستاد برج العرب، ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة بيراميدز وسموحة، توج فخري لاكاي نجم نادي بيراميدز بجائزة أفضل لاعب في مباراة سموحة أمام بيراميدز بالدوري الممتاز.

أحرز محمود مرعي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 من ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار نفذها محمد الشيبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وأحرز فاخري لاكاي الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 79.

وأحرز فادي فريد هدف سموحة الثاني في الدقيقة 90 من المباراة.

وتعادل فريقا سموحة وبيراميدز بهدف لكل فريق بالشوط الأول والجزء الأول من من مباراة الفريقين على استاد الإسكندرية، في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري قبل إلغاء المباراة في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني واستكمالها اليوم الثلاثاء.

وتقدم حسام حسن لسموحة وتعادل فيستون ماييلى لبيراميدز، وحصل الهانى سليمان حارس الفريق السكندرى على الكارت الأحمر، وبالتالى سموحة استكمل المباراة بـ10 لاعبين فقط.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found