حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:44 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مصرع سيدة مسنة في حريق منزلها بحي غرب أسيوط

جانب من الحريق بأسيوط
جانب من الحريق بأسيوط

لقيت سيدة مسنة مصرعها اليوم الأربعاء، إثر اندلاع حريق في منزلها وتواجدها بمفردها داخله في حارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين التابعة لحي غرب أسيوط وتم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة المستشفى العام وجاري تحرير المحضر واتخاذ اللازم.

اندلاع حريق في منزل سيدة مسنة بحي غرب أسيوط

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة باندلاع حريق في منزل بحارة الشرفاء بمنطقة المجاهدين بحي غرب أسيوط، وأنباء عن مصرع سيدة مسنة داخل المنزل.

مصرع سيدة مسنة في اندلاع حريق منزلها بأسيوط


على الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف والمطافي وقوة من الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتبين صحة الواقعة وأسفر الحريق عن مصرع سيدة مسنة في العقد السابع من عمرها تدعى “سعاد. ع” أشارت التحريات إنها تقطن بمفردها داخل المنزل ولم يستطيع الأهالي اخراجها من المنزل أثناء نشوب الحريق كما احترقت محتويات المنزل بالكامل.


سيطرة الحماية المدنية على الحريق


تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وأخمدت النيران قبل انتقالها للمنازل المجاورة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري لمعرفة ملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found