حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:01 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه بترعة في الدقهلية

غرق
غرق

شهدت مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية واقعة مأساوية، حيث أقدم عامل على التخلص من حياته، بإلقاء نفسه في مياه ترعة قرية ناصر، وذلك بسبب مروره بأزمة مادية.

بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه بترعة في الدقهلية

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، بإلقاء شخص بنفسه في مياه الترعة المارة بقرية ناصر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى ص.ج.م.إ.، ويبلغ من العمر 64 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد به إصابات ظاهرية.

وبسؤال شاهد الواقعة ويدعى ال.م.ال.، 35 عامًا، سائق، زوج ابنة المتوفى، أقر بقيام المتوفى بالقفز في المياه من أعلى كوبري القرية بقصد الانتحار، بسبب مروره بضائقة مالية.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

ويُحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found