حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:43 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس مرتكبي جريمة الأعتداء بأسلحة النارية والبيضاء علي شاب في السلام

حبس
حبس

قررت جهات التحقيق بالقاهرة حبس اثنين من المتهمين بالاعتداء الوحشي على شاب في منطقة السلام، باستخدام أسلحة نارية وبيضاء، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مشاجرة وسط الشارع و قام متهمون، بلغ عددهم سبعة أشخاص، بانتظار الشاب والأعتداء بسلاح ناري وأسلحة بيضاء

تمت مشاجرة قاسية وسط الشارع حيث قام متهمون، بلغ عددهم سبعة أشخاص، بانتظار الشاب الذي كان ضحية الهجوم. قاموا بتهديده بسلاح ناري والاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية في الوجه وإصابات أخرى في أنحاء جسمه.

الخلاف نشأ بين المتهمين وشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته التي تنتمي لعائلة المتهمين

وأفادت سلوى، من أسرة المجني عليه، أن الخلاف نشأ بين المتهمين وشقيق المجني عليه، بسبب انفصاله عن زوجته التي تنتمي لعائلة المتهمين، وقرروا الانتقام منه عبر هذا الاعتداء الوحشي.

تمكنت قوات الأمن من تحديد هوية المتهمين وموقع وجودهم، وقامت بالقبض عليهم بعد ضبطهم بحوزتهم الأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة، إضافة إلى السيارة والدراجة النارية التي استخدموها في الفرار.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found