حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:55 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار عاجل من النيابة للمتهم بقتل زوجته في طنطا

المتهم وزوجته الضحية
المتهم وزوجته الضحية

قررت نيابة ثان طنطا اليوم الأربعاء، حبس محمد حسين المتهم بضرب زوجته وتدعى "منى" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد محمد حماد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من الأهالي بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل علي يد زوجها.

علي الفور انتقل المقدم علاء موسي مفتش البحث الجنائي والرائد أحمد جمعة رئيس مباحث قسم ثان طنطا ومعاونيهم وتم ضبط المتهم واصطحابه لديوان القسم للبدء في التحقيقات.وتبين من التحريات الأولية أن المتهم يدعى "محمد حسين" ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته "منى" انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الضحية .

وبسؤال جيران الضحية أفادوا أن الزوجة تقوم بالعمل حتى تساعد زوجها فى هذه الأيام الصعبة ودائما يتشاجرون بسبب المادة ودائما يعتدى عليها بالضرب ولكن هذة المرة كانت اخر مرة يضربها ، وبعد أن تأكد أنها توفت جلس بجوارها ، والزوجة أم ل٣ اولاد وتم نقل الجثة الى مستشفى طنطا الجامعى لحين الانتهاء من التحقيقات ، وتم حجز الزوج ٤ ايام على ذمة القضية .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found