حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:47 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

مي سليم وأحمد الفيشاوي
مي سليم وأحمد الفيشاوي

أحتلت الفنانة مي سليم التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، بعد انتشار أقاويل تشير إلى زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، الأمر الذي طرح تساؤلات كثيرة، حتى خرجت الفنانة عن صمتها موضحة حقيقة الأمر…

مي سليم وأحمد الفيشاوي في «بنقدر ظروفك»

في حلقة أمس من برنامج «القاهرة اليوم» الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، حلّت الفنانة مي سليم ضيفة وكشفت عن كواليس تصوير أحدث أفلامها الذي يحمل عنوان «بنقدر ظروفك». فيلم «بنقدر ظروفك» يشاركها في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت إنها تحرص حالياً على اختيار أدوار تضيف لرصيدها الفني بشكل مختلف عما كانت تفضله في السابق.

التفاصيل الفنية والشخصية

مي سليم أشارت إلى أنها شعرت بأن الحكاية التي يتناولها فيلم «بنقدر ظروفك» مختلفة ولم تُعرض من قبل، حيث يناقش الفيلم قضايا متعددة كالأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضها البعض، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع فريق الفيلم.

التعاون مع أحمد الفيشاوي

وأشادت مي سليم بالتعاون مع أحمد الفيشاوي، واصفة إياه بأنه فنان موهوب بشكل غير عادي، مؤكدة أن الكيمياء بينهما كانت ممتازة وأنه يتميز بتجسيد الشخصيات بشكل ممتاز.

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي

وعن شائعة زواج الفنانة مي سليم من الفنان أحمد الفيشاوي، اهتمت مي سليم بتوضيح حقيقة الأمر، مؤكدة أنهما لم يكشفا عن أي صورة من كواليس الفيلم، وأن الصورة التي نشرت كانت من جلسة تصوير خاصة بفيلمهما. كما أوضحت أنها لا تفكر حالياً في الزواج إلا في حال ظهور شخص مناسب، وأنها لا تخطط لإنجاب أطفال مرة أخرى إلا إذا ما تغيرت الظروف.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

كان قد تم عرض فيلم «بنقدر ظرورفك» في دور العرض في شهر يونيو الماضي، إلا أنه تم رفعه من شاشات السينما لضعف الإيرادات حيث حقق إجمالي إيرادات 557 ألف جنيه فقط.

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي»، وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found