حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:48 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء العمل بالجيزة

طالب الهندسة ضحية اكتوبر
طالب الهندسة ضحية اكتوبر

لقي طالب بكلية الهندسة من محافظة الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بمحافظة الجيزة. تم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعة للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية. حيث لقي طالب الهندسة، أحمد ياسر عبد الستار، مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو

وصول الطالب أحمد ياسر عبد الستار، 20 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم جثة هامدة الي المستشفي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفى أكتوبر، يفيد بوصول شخص يدعى أحمد ياسر عبد الستار، 20 سنة، طالب بكلية الهندسة جامعة الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طامية بمحافظة الفيوم، جثة هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

المتوفى يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر. و أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية، اختل توازنه وسقط من علو

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى كان يعمل منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر. وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية، اختل توازنه وسقط من علو، مما أدى إلى وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found