حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:39 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع سائق أسفل عجلات قطار أسوان في سوهاج

فطار
فطار

لقي سائق مصرعه إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمحافظة سوهاج.

إخطارًا من قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من أحوال قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد جرجا

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة جرجا يفيد بورود محضر من أحوال قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد جرجا بوقوع حادث اصطدام قطار "أسوان – أسيوط" بأحد الأشخاص أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور. الحادث أسفر عن وفاة "محمد. ر. ا. ع"، 23 عامًا، سائق ومقيم دائرة مركز جرجا. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

إفادة الشهود في الحادث

بسؤال شقيق المتوفى، مصطفى. ر. ا. ع، 26 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما سبق ونفى وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

الإجراءات المتخذة في الحادث

  • نقل الجثة إلى المشرحة
  • تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.
  • استئناف حركة القطارات
  • تم استئناف حركة القطارات بعد الحادث.
  • الإجراءات القانونية
  • تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found