حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:39 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تراجع أسعار الذهب اليوم لجمعة 5 يوليو 2024 في مصر

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في مصر، بعد أيام من الاتجاه نحو الصعود الطفيف. خسر الذهب في مصر 10 جنيهات على مستوى كل الأعيرة، في ظل حالة من الترقب للتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية.

أسعار الذهب بيعًا وشراءً في محلات الصاغة

  • عيار 24: سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3623 جنيها للبيع و3634 جنيها للشراء.
  • عيار 18: بلغ سعر غرام الذهب من عيار 18 حوالي 2717 جنيها للبيع و2726 جنيها للشراء.
  • عيار 21: حقق عيار 21، المفضل لدى المصريين، نحو 3170 جنيها للبيع و3180 جنيها للشراء.
  • مشغولات ذهبية - أرشيفية

سعر الجنيه الذهب

أما عن سعر الجنيه الذهب في مصر، فقد سجل نحو 25360 جنيهًا للبيع، و25440 جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب عالميًا تتجة لتحقيق مكاسب أسبوعية،ومراقبة بيانات الوظائف الأمريكية للحصول على مؤشرات بشأن مسار مجلس الاحتياطي الاتحادي لخفض أسعار الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية، بينما يترقب المتعاملون بيانات الوظائف الأمريكية للحصول على مؤشرات بشأن مسار مجلس الاحتياطي الاتحادي لخفض أسعار الفائدة. ارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1% إلى 2358.14 دولار للأوقية (الأونصة) وصعد بأكثر من 1% خلال الأسبوع. أما العقود الأمريكية الآجلة للذهب فانخفضت بنسبة 0.1% إلى 2366.30 دولار.

بيانات اقتصادية وتوقعات الفائدة وزيادة في عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي.

ومن المقرر صدور تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة خلال الساعات المقبلة. أشارت بيانات اقتصادية يوم الأربعاء إلى تباطؤ الاقتصاد الأمريكي، وزيادة في عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة الأسبوع الماضي. يتوقع المتداولون حاليا بنسبة 73% تقريبا خفض سعر الفائدة الأمريكية في سبتمبر أيلول، وفقا لأداة فيد ووتش التابعة لسي.إم.إي. ووفقا لمحضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي لشهر يونيو حزيران، نصح المسؤولون باتباع نهج الانتظار والترقب قبل خفض أسعار الفائدة.

الأوضاع الجيوسياسية

أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الرئيس الأمريكي جو بايدن بأنه قرر إرسال وفد لاستئناف المفاوضات بشأن اتفاق لإطلاق سراح الرهائن مع حماس.

أسعار المعادن النفيسة الأخرى

زادت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.2% إلى 30.45 دولار وتتجه لتحقيق أفضل مكاسب أسبوعية منذ 17 مايو أيار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found