حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:53 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قلة ادب في حمام السباحة وراء حبس روكي أحمد

قلة ادب في حمام السباحة
قلة ادب في حمام السباحة

تواجة البلوجر روكي أحمد تواجه حالياً تحقيقات قانونية بسبب نشرها فيديوهات يُزعم أنها تثير غرائز الشباب وتحرض على الفسق والفجور. وفقاً لتقارير الأخبار، صدر قرار بحبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة.

اتهامات بنشر صور وفيديوهات خاصة في أماكن حساسة مثل الحمامات

خلال جلسات التحقيق التي استمرت لمدة 3 أيام، واجهت روكي أحمد اتهامات بنشر صور وفيديوهات خاصة في أماكن حساسة مثل الحمامات، مع تأكيدها أن هذه الفيديوهات لم تُنشر علناً على منصات التواصل الاجتماعي كما زعم.

لم تكن تستخدم خاصية الأرباح على فيسبوك، لكنها تفعل ذلك على تيك توك حديثاً دون موافقتها المباشرة

وفي إفادتها، أكدت أنها تقوم بإنتاج محتوى على منصات التواصل الاجتماعي منذ ست سنوات، مشيرة إلى أنها لم تكن تستخدم خاصية الأرباح على فيسبوك، لكنها تفعل ذلك على تيك توك حديثاً دون موافقتها المباشرة، حيث تلقت مبلغاً مالياً دون سحبه حتى الآن.

تم اتهامها بتعريض صور ومقاطع فيديو تحتوي على مضامين مسيئة للأخلاق، مما أثار جدلاً واسعاً حول حدود المحتوى الذي يمكن نشره على الإنترنت.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found