حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:54 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ألقوه فى الترعة حيًا.. لماذا قتل 6 متهمين شابًا وكبلوه بعد تصوير مقطع فاضح؟

متهم
متهم

نظرت محكمة جنح مركز إمبابة أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" أول أيام شهر يوليو الجاري وقررت تأجيل نظر القضية لـ 8 يوليو لتنفيذ طلب الدفاع بالاطلاع على القضية.

حفل فاضح و7 متهمين.. تفاصيل مثيرة في قضية منتجع الشيطان

النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية أجرت تحقيقات موسعة في الجريمة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقاطع فيديو وصور من داخل الحفل المشبوه رصدتها الأجهزة الأمنية ونجحت في الوقوف على ملابسات ذلك الحفل وألقت القبض على 7 متهمين.

القضية رقم 8646 لسنة 2024 في محكمة جنح مركز امبابة تم رصد تفاصيل الجريمة بعد قرار النيابة العامة بإحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنح، وهم صاحب الفيلا وزوج ابنته وسمسار ومؤجر الفيلا و2 متعهدين حفلات، والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

"ألقوه فى الترعة حيًا".. لماذا قتل 6 متهمين شابًا وكبلوه بعد تصوير مقطع فاضح؟

أمر الإحالة الصادر من نيابة مركز امبابة الجزئية يؤكد أن المتهمين من الأول إلى السادس قد ساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، وذلك وفقًا لما جاء في التحقيقات. كما أن المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة الشذوذ، مع علمهم بذلك وفقًا لما جاء في التحقيقات.

أما المتهم السابع، فاتهمته النيابة بأنه اعتاد على ممارسة الشذوذ مع الذكور دون تمييز، عن طريق تحريضهم على ذلك، وقد وارفقت النيابة تفريغًا لمحتوى هاتف المتهم السابع، والذي يتضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورًا خادشة له أثناء ارتدائه ملابس نسائية، ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه إليه.

ونظرت محكمة جنح مركز امبابة في أولى جلسات محاكمة المتهمين في شهر يوليو الجاري، وقررت تأجيل محاكمتهم لجلسة 8 يوليو الجاري لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية. حيث طلب محمد عبد المجيد، محامي المتهم السمسار، تأجيلًا للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة والاستعداد للمرافعة، وأكد على عدم صلة موكله بما حدث في الفيلا من حفل مشبوه وعلاقات محرمة، وعدم علمه بها. كما طلب إخلاء سبيله بأي ضمان تراه المحكمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found