حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:54 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سائق توك توك يقتل زوجة شقيقه ويطعن شقيقه بسبب خلاف مالي بالمطرية

سحن
سحن

في حادثة مروعة تخلت عن كل معاني الإنسانية، شهدت منطقة المطرية بالقاهرة جريمة قتل بشعة ارتكبها سائق توك توك بحق زوجة شقيقه، حيث طعنها عدة طعنات قاتلة. لم يكتفِ الجاني بذلك، بل تعدى أيضاً على شقيقه الذي تدخل للدفاع عن زوجته، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

شهدت منطقة المطرية بالقاهرة جريمة قتل مروعة، حيث أقدم سائق توك توك على قتل زوجة شقيقه بكل وحشية، مسدداً لها طعنات متفرقة. وعندما حاول شقيقه الدفاع عن زوجته، لم يتردد الجاني في طعنه أيضاً بدم بارد، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

المتهم:الشيطان وقع بينا وانا ندمان

في اعترافاته أمام جهات التحقيق، قال المتهم: "ندمان على ما فعلت، ولو رجع بيا الزمن لم أقتل، لكن الشيطان وقع بينا. طلبت اقتراض مبلغ مالي من شقيقي ووعدته أنني سوف أرده في أقرب وقت، لكن بتدخل زوجته وكلامها المسموم في أذنه منعت عني المال وإنه يساعدني. ظلت تردد أمامي كلمات أن المعيشة صعبة على الكل ويحتاجون للنفقات. لم أشعر بنفسي، وأخذت سكينا وطعنتها في الحال. فوجئت بتدخل شقيقي، وحاول التعدي بالضرب عليّ، وإبعادي عن زوجته، فسعى للدفاع عنها فأصابته طعنة دون قصد في جسده وسقط غارقا في دمائه بجوار زوجته التي توفيت في الحال".

شهادات شهود العيان:

قال جيران المجني عليهما: "سمعنا صرخات تتعالى وشجارا بإحدى الشقق السكنية. خرج جار المجني عليه قائلاً: الست اتقتلت وظل يصرخ ويستغيث. أخطرنا رجال قسم الشرطة الذين حضروا في الحال".

مناظرة النيابة العامة:

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها عن أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها أدت لنزيف دموي حاد وتوقف عضلة القلب والوفاة في الحال عقب وصول سيارة الإسعاف.

القبض على سائق توك توك بعد طعنه لشقيقه وقتله زوجته في منطقة المطرية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على سائق توك توك بعد طعنه لشقيقه وقتله زوجته في منطقة المطرية، وذلك بسبب خلاف على أموال. وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية تفيد بمقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة، ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

تباشر النيابة التحقيقات في الواقعة

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية إعطاءه مبلغاً من المال، مما دفع المتهم لطعن شقيقه وزوجته. تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found