حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:36 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أم تعترف بقتل ابنها المصاب بالسرطان وتطالب بتغيير قانون القتل الرحيم

ام تقتل طقلها
ام تقتل طقلها

اعترفت أم بريطانية، أنتونيا كوبر، بأنها قامت بإعطاء ابنها البالغ من العمر سبع سنوات جرعة كبيرة من المورفين لإنهاء معاناته من مرض السرطان. وأوضحت كوبر، المقيمة في أبينغدون بأوكسفوردشاير، أن ابنها هاميش كان يعاني من "ألم شديد" قبل وفاته في عام 1981، مما دفعها لاتخاذ هذا القرار الصعب.

المساعدة على إنهاء حياة المتألمين بمرض عضال. في الوقت الراهن

كانت كوبر قد شاركت قصتها في مقابلة مؤثرة مع راديو بي بي سي في أكسفورد، كجزء من حملتها لتغيير القانون في المملكة المتحدة للسماح بالمساعدة على إنهاء حياة المتألمين بمرض عضال. في الوقت الراهن، تعتبر المساعدة على إنهاء الحياة أو ما يُعرف بالقتل الرحيم فعلاً غير قانوني في إنجلترا، وهو ما تسعى كوبر إلى تغييره.

الأم نفسها تعاني حالياً من مرض السرطان

الجدير بالذكر أن كوبر نفسها تعاني حالياً من مرض السرطان، مما أضاف بعداً شخصياً وحساساً لقضيتها. وتحدثت كوبر عن التجربة القاسية التي مرت بها مع ابنها، حيث كان هاميش يعاني من ورم أرومي عصبي، وهو نوع نادر من السرطان يصيب الأطفال غالباً. وأضافت أن قرارها كان مدفوعاً بالحب والرغبة في تخفيف معاناته التي كانت تفوق احتمال أي طفل.

مدى حق الإنسان في إنهاء حياته عندما يصبح الألم غير محتمل

تثير هذه القصة الجدل مجدداً حول موضوع القتل الرحيم، ومدى حق الإنسان في إنهاء حياته عندما يصبح الألم غير محتمل. ومع تزايد الدعوات لتغيير القوانين المتعلقة بهذا الشأن، يبقى الموضوع محل نقاش حاد بين مؤيدي ومعارضي الفكرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found