حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:24 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

أسعار البنزين والسولار اليوم السبت 6 يوليو 2024

أسعار البنزين والسولار
أسعار البنزين والسولار

يهتم ويبحث العديد من المواطنين وقائدي السيارات لمعرفة أسعار البنزين اليوم، هذا ولم تعلن لجنة التسعير التلقائي حتي الان عن توقيع زيادة جديدة في سعر البنزين وذلك منذ شهر مارس الماضي، وقد صرح وزير البترول السابق طارق الملا بانه تم تحديد السعر العالمي للنفط الخام واحداً من أبرز هذه الأسباب التي تحدد بها اللجنة التسعيرة، بالإضافة إلى صرف الدولار أيضاً، لأن العملة الخضراء ترتبط مع ارتفاع المحروقات ارتباطاً طردياً فكلما زاد هذا ارتفع ذاك، هذا وتجتمع لجنة التسعير التلقائي كل 3 شهور لبحث مستجدات السوق المحاية وتحديد رؤيتها، وحتى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية بشأن زيادة البنزين.

أسعار البنزين اليوم

- سجل سعر لتر بنزين 80 بعد الزيادة الأخيرة 11 جنيهًا.

- وصل سعر لتر بنزين 92 بعد أخر زيادة 12.50 جنيهًا.

- بلغ سعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة من قبل 13.50 جنيهًا.

- حقق سعر السولار اليوم السبت هو 10 جنيهاً.

- وصل سعر أسطوانة البوتجاز سعر 100 جنيهاً

موعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية

ومن المنتظر ان تجتمع لجنة التسعير التلقائي مطلع شهر يوليو الجاري لتحديد أسعار المنتجات البترولية، وفقًا لدراسة أسعار النفط الخام العالمي، وسعر الصرف والدولار والتحركات العالمية، وأعباء التداول للمنتجات البترولية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found