حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:13 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث أليم يودي بحياة 6 شباب من مدينة الكردي بالدقهلية

ضحايا الحادث
ضحايا الحادث

شهدت محافظة الدقهلية حادثًا مأساويًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، حيث لقي 6 شباب من مدينة الكردي مصرعهم على الطريق الساحلي أثناء عودتهم من مدينة جمصه.

وقع الحادث عندما كان الشباب يستقلون توك توك في طريقهم إلى مدينتهم، واصطدموا بشكل مروع بسيارة نقل كانت متوقفة على جانب الطريق

وقع الحادث عندما كان الشباب يستقلون توك توك في طريقهم إلى مدينتهم، واصطدموا بشكل مروع بسيارة نقل كانت متوقفة على جانب الطريق. أدى التصادم إلى وفاة جميع الركاب على الفور، وسط مشهد مروع ومأساوي.

بلاغ بالحادث من غرفة العمليات المركزية.

تلقى اللواء مروان حامد، مدير أمن الدقهلية، بلاغًا بالحادث من غرفة العمليات المركزية. على الفور، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثامين إلى المستشفى، وإجراء التحقيقات اللازمة.

التوك توك كان يسير بسرعة عالية، ولم يتمكن السائق من رؤية سيارة النقل المتوقفة في الوقت المناسب

وأفادت التحقيقات الأولية بأن التوك توك كان يسير بسرعة عالية، ولم يتمكن السائق من رؤية سيارة النقل المتوقفة في الوقت المناسب، ما أدى إلى الاصطدام القوي.

المتوقع أن يتم تشييع جثامين الضحايا في جنازة جماعية ظهر اليوم، وسط حضور كبير من أهالي مدينة الكردي

تعرب محافظة الدقهلية عن عميق حزنها وأسفها لهذا الحادث الأليم الذي أودى بحياة 6 من أبنائها، وتقدم خالص التعازي لأسر الضحايا. كما تناشد الجهات المسؤولة باتخاذ إجراءات صارمة لتحسين مستوى السلامة على الطرق، والحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تتسبب في فقدان أرواح بريئة.

ومن المتوقع أن يتم تشييع جثامين الضحايا في جنازة جماعية ظهر اليوم، وسط حضور كبير من أهالي مدينة الكردي، الذين تجمعوا لتقديم العزاء والمواساة لأسر الضحايا.

يستمر التحقيق في الحادث لمعرفة المزيد من التفاصيل والملابسات المحيطة به، ولتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found