حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:36 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صور سيدة شديدة الشبه بالفنانة علا غانم تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شبيهة علا غانم
شبيهة علا غانم

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صورًا لسيدة شديدة الشبه بالفنانة المصرية علا غانم، التي حققت شهرة واسعة بأدوارها المتنوعة في السينما والتلفزيون. لاقت الصور رواجًا كبيرًا وانهالت التعليقات التي تؤكد تشابه الملامح، وكان أبرزها تعليق "يخلق من الشبه أربعين".

اللافت للنظر أن السيدة لم تتشابه في الملامح فقط، بل في قصة الشعر والإطلالات الجريئة التي تميزت بها الفنانة علا غانم.

من هي علا غانم؟

علا غانم، فنانة مصرية من مواليد عام 1971، اشتهرت بأدوار الإغراء، ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية. ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون من خلال كليب غنائي مع المطرب محمد فؤاد "هنساك".

عبر مسيرتها الفنية، تعرضت علا غانم لانتقادات كثيرة بسبب أدوارها الجريئة، خاصة في مسلسل "مزاج الخير" بطولة مصطفى شعبان، وفيلم "أحاسيس" إنتاج عام 2010، والذي أعربت عن ندمها عليه، مؤكدة أنه يسبب لها ضيقًا ولا تحب مشاهدته على شاشة التلفزيون. شددت علا غانم على أنها كانت تستطيع تقديم نفس رسالة الفيلم بطريقة مختلفة، وأنها لو عادت بها الزمن فلن تشارك فيه، وتمنت أن تحذف هيئة الرقابة على المصنفات الفنية مشاهدها في الفيلم.

شبية الفنانة علا غانم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found