حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:11 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

السيطرة علي حريق
السيطرة علي حريق

أعلنت محافظة القاهرة عن السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بشارع محمد جلال تقسيم يماني النزهة ٢ بحي السلام أول، وأكدت أنه لم تحدث أية خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

وأوضحت المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة أن الحريق كان في هنجر خشب وتم إرسال ١٣ سيارة إطفاء من الدفاع المدني للتعامل مع الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الحي بلاغاً عن نشوب حريق في الهناجر بحي السلام أول، وتوجهت المهندسة مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى موقع الحريق بحضور اللواء إيهاب زهني رئيس الحي، وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية.

وأكدت المنطقة الشرقية أنه تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، ووفقاً لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وكان الدكتور إبراهيم صابر قد قام بجولة تفقدية في المنطقة الجنوبية شملت أحياء دار السلام والبساتين والمعادى، وشارعي أحمد زكى والفيوم لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الميداني اليومي بين المواطنين والاستماع لشكاواهم وسرعة تقديم الحلول لها في إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج على أرض الواقع.

رافق المحافظ في جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشملت الجولة متابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين في أحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليها، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

كما افتتح د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال الجولة دار مناسبات دار السلام التي تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found