حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:38 مـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

السيطرة علي حريق
السيطرة علي حريق

أعلنت محافظة القاهرة عن السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بشارع محمد جلال تقسيم يماني النزهة ٢ بحي السلام أول، وأكدت أنه لم تحدث أية خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق في شارع أل زاهر بالنزهة

وأوضحت المنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة أن الحريق كان في هنجر خشب وتم إرسال ١٣ سيارة إطفاء من الدفاع المدني للتعامل مع الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الحي بلاغاً عن نشوب حريق في الهناجر بحي السلام أول، وتوجهت المهندسة مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى موقع الحريق بحضور اللواء إيهاب زهني رئيس الحي، وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية.

وأكدت المنطقة الشرقية أنه تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، ووفقاً لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وكان الدكتور إبراهيم صابر قد قام بجولة تفقدية في المنطقة الجنوبية شملت أحياء دار السلام والبساتين والمعادى، وشارعي أحمد زكى والفيوم لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الميداني اليومي بين المواطنين والاستماع لشكاواهم وسرعة تقديم الحلول لها في إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج على أرض الواقع.

رافق المحافظ في جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشملت الجولة متابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين في أحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليها، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

كما افتتح د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال الجولة دار مناسبات دار السلام التي تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found