حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:15 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

التفاصيل الكاملة في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل بالشهر العقاري

 عصام صاص
عصام صاص

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية، حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا ٤ ايام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل بالشهر العقاري" لصالح عصام صاصا.

أقوال شقيق عصام صاصا

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا خلال التحقيقات، أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، قائلا: "معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

القبض على شقيق عصام صاصا

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في واقعة تزوير توكيل لإحدى القضايا بالهرم، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وكشفت التحقيقات،أنه قام بتزوير توكيل لمحامِ في القضية، إذ وقع عليها بدلًا منه خلال تواجد مطرب المهرجانات في دبي، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بقضية دهس سائق.

ووردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد عن مكان تواجد شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بالهرم، وحيث أنه متهم في قضية تزوير توكيل لإحدى القضايا.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده وتم القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found