حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:35 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لارتباط وطلاق علي غزلان وفرح شعبان

علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان

أعلن علي غزلان وفرح شعبان، اليوتيوبر الشهير وملكة جمال مصر السابقة طلاقهما، بعد زواج استمر لأكثر من عامين، منذ خطبتهما في شهر مايو عام 2021.

علي غزلان وفرح شعبان

وكان علي غزلان تقدم لخطبة فرح شعبان ملكة جمال مصر في شهر مايو 2021، وكان الاحتفال بسيطا بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وذلك بعد أن شارك علي غزلان صورة على صفحته الشخصية بمنصة إنستجرام، تحمل رسالة موجهة لفرح يقول فيها: هل تعلمي إني بحبك وإني مقدرش أعيش من غيرك، وإن عيدي اكتمل بيكي.

علي غزلان وفرح شعبان علي غزلان وفرح شعبان

القصة الكاملة لارتباط وطلاق علي غزلان وفرح شعبان

ارتبط علي غزلان بالفنانة الشابة منة عرفة، ولكن انتهت العلاقة من خلال إلغاء متابعة كل منهما للآخر، ليحتفل غزلان فيما بعد بعيد الحب مع ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان.

وعقد الثنائي فيما بعد قرانهما في شهر نوفمبر عام 2021، وكان قد نشر علي غزلان وقتها عبر صفحته الاستعدادات المسبقة، وأرفقها بصورته مع فرح شعبان، قائلا: أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله، أول مرة قابلتك مكنتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي.

واحتفل علي غزلان وزوجته بحفل زفافهما بأحد الفنادق الفخمة بالقاهرة، وارتدت العروس فستانا مرصعا بالألماس، ليفاجئ الثنائي متابعيهما بحفل زفاف آخر خلال شهر العسل في المالديف، وعلق علي غزلان على ذلك وقتها قائلا: بيقولوا إن كل إنسان ليه حظ من اسمه، وعشان مراتي اسمها فرح، حسيت إنها متستاهلش فرح واحد، عشان كده عملنا فرح كمان في المالديف.

وأعلن البلوجر علي غزلان وزوجته فرح شعبان استقبالهما لمولودهما الأول إذ أطلقا عليه اسم رحيم، وكتب غزلان وقتها معلقا على صورتهما معا، قائلا: رحيم علي غزلان، فرحان إن ربنا رزقنا بابننا في ليله مباركة، في ليلة وترية من العشر الأواخر من رمضان.

وصدم الثنائي الشهير متابعيهما اليوم بخبر طلاقهما، بعد زواج استمر لأكثر من عامين، فقد نشر علي غزلان على صفحته، قائلا: الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأَشهد الله أنها كانت خير الزوجة، ولكن لم يتم الاتفاق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found