حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:11 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنانة بشرى تستعد للزواج للمرة الثالثة

بشري
بشري

استطاعت الفنانة المصرية بشرى أن تضع اسمها في صفوف الفنانين المميزين، خاصة بعد رئاستها مهرجان الجونة السينمائي على مدار دورتين متتاليتين. ورغم أنها تقدم أعمالاً فنية بشكل غير منتظم، فإنها من أولى الفنانات اللاتي جمعن بين مواهب الفن والغناء والتلحين والإنتاج أيضاً. في حوارها مع «الشرق الأوسط»، أكدت بشرى أنها لا تخضع لوصف محدد وتعتبر نفسها فنانة شاملة وسيدة أعمال لها دورها، مشيرة إلى أن عدم وجودها كأحد أفراد «الشلة» المسيطرة على الإنتاج يؤثر على ظهورها على الشاشة.

وكشفت الفنانة بشرى مؤخرا عن استعدادها للزواج للمرة الثالثة، بعد انفصالها العام الماضي عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل. ولم تفصح بشرى عن هوية العريس، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها تستعد لمفاجأة بخصوص حياتها العاطفية، وتحضر لزيجتها الثالثة.

بشري تهنيء وتزف خبر زواجها إن شاء الله أحصلكم قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

وفي سياق آخر، وجهت بشرى التهاني لكل من دانييلا رحمة وناصيف زيتون، قائلة: "ألف مبروك ليكم، وإن شاء الله أحصلكم قريب وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

بشرى

ونفت بشرى الأخبار التي انتشرت مؤخرا عن اعتزالها التمثيل، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستجرام": "قال اعتزال قال! لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها!".

فنيا، آخر أعمال بشرى كان فيلم "أولاد حريم كريم"، وشاركها البطولة كلا من: مصطفى قمر وابنه تيام ورنا رئيس وعدد آخر من النجوم، بعضهم شارك في الجزء الأول من الفيلم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found