حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:11 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مفاجأة فى حادث قتيلة المنيا.. السيدة على قيد الحياة فى حالة حرجة

اسعاف
اسعاف

أكد مصدر طبي بمحافظة المنيا، ان حالة السيدة المعثور عليها مطعونة داخل شقة سكنية ناحية أبراج المطاحن بمدينة المنيا، على قيد الحياة، وبها طعنات بجسدها، مؤكدا على تدهور حالتها الصحية، بعد تحويلها من مستشفى المنيا العام إلى الجامعي، بسبب الحالة الحرجة التي كانت عليها بعد تعرضها لإصابات بمنطقة البطن الرقبة.

وعثر أهالي مدينة المنيا، على جثة سيدة، مقتولة داخل مسكن ناحية أبراج المطاحن بمدينة المنيا وتحرر المحضر بالحادث وجرى إيداع الجثة تحت تصرفات النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، منذ قليل، إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بعثور الأجهزة الأمنية والأهالى على جثة سيدة ثلاثينية العمر، مقتولة بآلة حادة داخل منزل عمتها .

وعلى الفور قامت الاجهزة الامنية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعى، وانتدبت النيابة العامة الدكتور عماد عزت مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وتحويلها لمصلحة الطب الشرعى للتشريح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات وقامت باستدعاء اقاربها وتفريغ كاميرات المراقبة محيط الواقعة، وجارى التحقيق لكشف ملابسات الحادث .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found