حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:45 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل جديدة تكشف إصابة حسن بيسو في مشاجرة عنيفة بحفل عيد ميلاد واتهام البلوجر الأوكرانية دارية نوفاكزنيا بحادث تحطم سيارة

حفلة مريم
حفلة مريم

شهدت منطقة التجمع الأول في القاهرة الجديدة حادثتين متتاليتين أثارتا جدلاً واسعًا، الأولى كانت خلال حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي الذي تحول إلى ساحة مشاجرة عنيفة بين الحاضرين، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح خطيرة. وفي واقعة أخرى، تورطت البلوجر الأوكرانية دارية نوفاكزنيا في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر، مما أدى إلى فتح باب التحقيقات حول سلوكها غير المنضبط.

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة تقريرًا طبيًا مفصلًا حول حالة حسن بيسو الصحية، والذي كشف عن إصابات خطيرة استدعت تدخلًا جراحيًا عاجلًا. وفي الوقت ذاته، أظهر تقرير الطب الشرعي أن دارية نوفاكزنيا كانت تحت تأثير المخدرات أثناء الحادث، مما أضاف بعدًا جديدًا للتحقيقات الجارية.

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة التقرير الطبي لحالة البلوجر حسن بيسو، الذي أصيب خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي في التجمع الأول. وكشف التقرير الطبي أن حسن بيسو تعرض لإصابة بآلة حادة أدت إلى قطع كامل في العضلات الباسطة للذراع، وجروح عرضية في الساعد وفروة الرأس، وتمت معالجتها بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ حسن بيسو

  • إصابات: قطع كامل في العضلات الباسطة للذراع، جروح عرضية في الساعد، جرح عرضي في فروة الرأس.
  • علاج: إصلاح العضلات والشرايين المقطوعة بغرز موضعية.

التقرير الطبي لـ حسن بيسو

كشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز، كان أحدهم يحمل سلاحًا أبيض، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينه وبين البلوجر حسن بيسو. وقد تضمنت التحقيقات محضر الشرطة الذي أفاد بأن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي شهد حضورًا بأستايل شعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.

تبين من التحقيقات أن حسن بيسو أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل أمام النيابة العامة للإدلاء بأقواله، موجهًا اتهامات لعدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.

حادث الفتاة الأوكرانية دارية نوفاكزنيا

وفي سياق آخر، تسلمت نيابة القاهرة الجديدة تقرير الطب الشرعي الخاص بواقعة الفتاة الأوكرانية دارية نوفاكزنيا، التي تسببت في حادث تحطم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر. وأكد التقرير إيجابية تعاطي المتهمة للمواد المخدرة.

كشفت التحقيقات أن الفتاة الأوكرانية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر. وتبين أن إقامة دارية نوفاكزنيا كانت منتهية منذ 6 أشهر، وكانت تقود السيارة في حالة سكر، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.

تفاصيل الواقعة

  • بلاغ: تلقت الشرطة بلاغًا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية.
  • تحريات: المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية أوكرانيا.
  • إجراءات: تحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found