حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:36 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محافظ سوهاج ونائبه يشهدان احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد العارف بالله

محافظ سوهاج في مسجد العارف باللة
محافظ سوهاج في مسجد العارف باللة

شهد اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد، الذي أقيم في مسجد العارف بالله. حضر الاحتفال الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد حسني وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، بالإضافة إلى لفيف من علماء ومشايخ الأزهر الشريف والأوقاف، والقيادات التنفيذية.

الهجرة النبوية المشرفة والدروس المستفادة منها، وأهمية التحلي والاقتداء بصفات وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم

بدأت فعاليات الحفل بأداء صلاة المغرب، أعقبها تلاوة آيات من الذكر الحكيم. ثم ألقى الشيخ الضبع محمد أحمد، مدير عام الوعظ ولجنة الفتوى بالأزهر، ووكيل وزارة الأوقاف بسوهاج كلمات تحدثوا فيها عن الهجرة النبوية المشرفة والدروس المستفادة منها، وأهمية التحلي والاقتداء بصفات وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم. بعد ذلك، قدم الشيخ إبراهيم السوهاجي مجموعة من الابتهالات الدينية التي أضفت جواً من الروحانية والسكينة على الحضور.

اختتم الاحتفال بأداء صلاة العشاء، تاركاً أثراً إيجابياً ومعنويات عالية بين المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم وامتنانهم لحضور هذا الحدث الروحاني. يعكس هذا الاحتفال حرص محافظة سوهاج على إحياء المناسبات الدينية وتعزيز القيم الروحية بين أفراد المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found