حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:04 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

آخر ضحاياها شاب.. فتحة الموت تكشف الجانب المظلم لسكك حديد سوهاج

 الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

لقى شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه إثر اصطدام قطار إسباني به أثناء عبوره من مكان بجانب مزلقان يطلق عليه "فتحة الموت" في قرية المشوادي التابعة لمركز جرجا، جنوبي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد باصطدام قطار إسباني بشخص بناحية قرية المشوادي في ظروف غامضة.

انتقال رجال الشرطة

وبالانتقال والفحص، تبيّن مصرع حسن فؤاد غازي، 28 عامًا، صاحب شادر الزهراء للفاكهة، ومقيم بقرية الحرجة بالقرعان.

وأظهرت التحقيقات أن الحادث وقع أثناء عبور الشاب من فتحة تربط قرية المشوادي الشرقية بالغربية وتعرف بـ"فتحة الموت"، حيث صدمه القطار ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى المركزي.

نقل الجثمان إلى المشرحة

تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وحُرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة.

وفي حادث آخر، لقى عمر محمد الخليل، 35 عامًا، أخصائي العلاج الطبيعي ومسؤول الترصد بمستشفى جرجا العام، مصرعه تحت عجلات قطار أثناء عبوره من الفتحة ذاتها.

وطالب عدد من أهالي جرجا مجلس المدينة ومسؤولي السكة الحديد بوضع حل لمشكلة "فتحة الموت" التي يستخدمها المواطنون لعبور السكة الحديد توفيرًا للوقت، ما يؤدي إلى وقوع حوادث مميتة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found