حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:50 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد سعد من الشبيكة والحلق إلى الخلخال.. والجمهور: ”نقصلك البكبيني”

أحمد سعد
أحمد سعد

اعتاد الفنان أحمد سعد أن يثير الجدل حول إطلالاته التي تتسم بالغرابة والاختلاف والتي لا تمد الرجل الشرقي بأى صله مما جعله في مرمى انتقادات متابعيه وراود السوشيال ميديا، ورغم كل هذة الضجة مازال مستمرًا في استفذاذ جمهوره وهذا ما اكده في أحدث إطلالته عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام.


سعر إطلالة أحمد سعد تصدم الجماهير

شارك أحمد سعد متابعيه بمجموعة من أحدث صوره التي خضع لها اثناء قضائه عطلته الصيفية على متن اليخت وسط البحر ليلة أمس، وظهر هو يرتدي قميص أبيض واسع مع إطار أسود، سعره 46 ألف جنيه، مع شورت أبيض سعره 37 ألف جنيه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعلقون على إطلالة أحمد سعد الأخيرة

وحرص أحمد سعد أن يظهر الخلخال الملون الذي زين به أحد ساقيها، لتنهال عليه التعليقات المعارضه له ولإطلالته الغير مقلوبة، رصدنا أبرز التعليقات، "هو شاذ ولا ايه"، "والله ان الشهرة تنهي الرجولة.. مبروك عليك الخلخال يا هانم"، " خسارة فيك اسمك لأنه لرجل عظيم من التاريخ"، "وانت حامل إسمه بس اكيد ما تتشبه به. انت تشبه الحين واحدة من الرقاصات"، "خلخال شنو دتقوي نقط الانوثه عندك؟، احمد يسعد ماتسافريش بره تاني"، "ايه الاانت لبسو في رجلك ده خلخل هتلبس ايه تاني توكه في دماغك"، "خير لابس خلخال واللبس ابيض مفروض تلبس مايوه بكيني بنفس الوان الخلخال بتطلع الصورة احلى وفيها تناسق اكتر".

أزمات أحمد سعد مستمرة.. حلق وشبكية تضعه في مأزق مع الجمهور

أصبح أسم أحمد سعد مرتبط بالكثير من الأزمات التي يخلقها لذاته، فظهوره بملابس تشبه ذوق النساء وتضخم أجزاء من ملامح وجهه بشكل ملحوظ وكأنه يظهرها أكثر بالفيلر مثل النساء، فضلًا عن تزينه بأكسسوارات النساء مثل الحلق والخلخال والسلاسل المرصعه بالألماس.

ويفضل أحمد سعد في كثيرًا من الأحيان الظهور بملابس لافته مستوحاه من ذوق الغرب، ليستعرض عضلاته ومدى تقبله للثقافات الأخرى، ليشعل الأجواء حول إطلالته عندما ظهر في أحدى حفلاته الغنائية وهو يرتدي قميص شبيكة ومرتدي حلق في أذنه.

كما ظهر مؤخرًا بشورت قصير يشبه في تصميمه الجيب مما عرضه لكثير من الانتقادات الواسعة حوله من جديد.

وقال أحمد سعد خلال لقائه في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد: "أنا ندمان إني لبست الحلق، الغرب كتير جدا بيلبسوا الحلقان تقاليدهم وكده، والحلق ملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، وفي شباب كتير بيلبسوه، في موضة معينة خلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان الدنيا كلها باصة على بعض".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found