حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:38 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

وفاة مأساوية لموظفتين على محور جوزيف تيتو بالنزهة

اسعاف
اسعاف

لقيت سيدتان مصرعهما، اليوم الإثنين، إثر سقوطهما أسفل عجلات سيارة على محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة.

مهندس يدهس موظفتين خلال عبورهما محور جوزيف تيتو بالنزهة

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، ووفاة سيدتين بطريق محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين مصرع موظفتين دهسًا أسفل عجلات سيارة يقودها مهندس.

وتبين أن الموظفتين كانتا تعبران الطريق وقت الحادث وتصادف مرور سيارة مسرعة يقودها مهندس، واصطدم بهما وتوفيتا على الفور، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة.
تم ضبط المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة سيدة في حادث سقوط سيارة بترعة بأسيوط

وفي سياق آخر تُوفيت سيدة وابنها في حادث سقوط سيارة داخل ترعة بكوم أبو شيل التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة السيدة بينما تستمر عمليات البحث عن جثمان الابن.
تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء وائل نصار، إخطارًا يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بسقوط سيارة ملاكي بترعة كوم أبو شيل في مركز أبنوب، مع وجود ركاب بداخلها، وقد لقوا مصرعهم والعمل على انتشال الجثث والسيارة، عقب عودتهم من حفل زفاف.

فور ورود البلاغ انتقلت إلى موقع الحادث، الجهات الأمنية مكونة من ضباط مباحث قسم أبنوب والإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبدأ البحث وتم انتشال جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها تبلغ 59 عامًا، وجار البحث عن ابنها البالغ من العمر 20 عامًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found