حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:38 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة العامة تأمر بدفن ضحايا حادث سقوط سيارة في النيل بكورنيش المعادي

حادث زفة المعادي.
حادث زفة المعادي.

أصدرت النيابة العامة بالقاهرة تصريحًا بدفن اثنين من ضحايا حادث سقوط سيارة ملاكي في مياه النيل أعلى كورنيش المعادي بالقرب من المنيب. تمت عملية تسليم الجثتين لأهالي الضحايا بعد إعداد تقرير طبي وافٍ، بينما تستمر جهود الإنقاذ النهري للبحث عن الضحية الأخيرة.

أعلنت النيابة العامة بالقاهرة عن إصدار تصريح بدفن اثنين من ضحايا حادث سقوط سيارة ملاكي في مياه النيل أعلى كورنيش المعادي بالقرب من المنيب. جاء ذلك بعد توقيع الكشف الطبي وإعداد تقرير مفصل حول الأسباب التي أدت إلى الوفاة. تسلمت أسر الضحايا الجثتين تمهيدًا لدفنهما في مقابر العائلة بعد صلاة الجنازة عليهما في مسجد السيدة نفيسة.

انقلبت سيارة ملاكي في مياه النيل بالقرب من كورنيش المعادي. أسفر الحادث عن وفاة شقيقة العروس وابن عم العريس

وقع الحادث عندما انقلبت سيارة ملاكي في مياه النيل بالقرب من كورنيش المعادي. أسفر الحادث عن وفاة شقيقة العروس وابن عم العريس، بينما نجا السائق من الحادث. تواصل قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، لليوم الثاني على التوالي، البحث عن الضحية الأخيرة، شقيق العريس، الذي لا يزال مفقودًا.

جهود مكثفة لانتشال جثتي شقيقة العروس وابن عم العريس من مياه النيل، وتم تسليم الجثتين إلى أسرهم بعد استكمال الإجراءات القانونية

قامت قوات الإنقاذ النهري بجهود مكثفة لانتشال جثتي شقيقة العروس وابن عم العريس من مياه النيل، وتم تسليم الجثتين إلى أسرهم بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة. فيما تستمر جهود البحث عن الضحية الأخيرة في موقع الحادث.

إصلاح الحاجز الحديدي بكورنيش نيل المعادي وتركيبه بعد استخراج السيارة المنكوبة

فيما يتعلق بالأضرار الناتجة عن الحادث، أجرى رئيس حي المعادي عملية إصلاح الحاجز الحديدي بكورنيش نيل المعادي وتركيبه بعد استخراج السيارة المنكوبة، وذلك لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

إجراءات السلامة الضرورية على الطرق والكورنيشات لمنع وقوع مثل هذه الكوارث

ياتي الحادث البشع الذي وقع اثناء زفة عروس ليءكد علي ضرورة الحذر وعدم القيام بحركات أستعراضية خلال مناسبات الزفاف مع ضرورة اتخاذ إجراءات السلامة الضرورية على الطرق والكورنيشات لمنع وقوع مثل هذه الكوارث. تستمر الجهات المعنية في بذل قصارى جهدها للبحث عن المفقودين وضمان سلامة المواطنين على الطرقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found