حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:35 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

ننشر حقيقة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة بأسيوط

حفر
حفر

تداول أحد الأشخاص -على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- منشوراً يظهر قيام مدير مدرسة بالتنقيب عن الآثار داخل مدرسة بمدينة أبو تيج في أسيوط وتحرك لجان من مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية للمدرسة.

ننشر حقيقة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة بأسيوط

وأكد مصدر مسؤول بمركز "أبو تيج" أنه فور تداول المنشور، توجه إلى المدرسة مسؤول الأزمات والمتابعة الميدانية بمركز ومدينة أبو تيج، وتبين من خلال متابعتهم وجود هبوط أرضي بجوار ماسورة صرف صحي "4 بوصه" داخل المدرسة وعندما شاهدها الأهالي ظنوا أن إدارة المدرسة تنقب للبحث عن الآثار، مضيفًا: تم التعامل مع إدارة المدرسة لإصلاح الهبوط الأرضي وردم الحفر وتم إخطار مديرية التربية والتعليم والمحافظة.

من جانبه، أكد محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن توجهت لجنة من المديرية إلى المدرسة توجهت، فور ورود بلاغ للمديرية، وتبين لها حدوث هبوط بمحيط ماسورة صرف صحي وتم إصلاح الهبوط على الفور .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found