حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:03 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أخطر مسجل خطر فى المنوفية يفتح النار على والديه

متهم
متهم

تمكنت مباحث مركز شرطة الباجور بمعاونة فريق من البحث الجنائي، بقيادة المقدم محمد النحاس، مدير فرع البحث، من القبض على عاطل أطلق الخرطوش على والدته ووالده، مما تسبب في دخول والدته في غيبوبة وسوء حالة والده الصحية.

أخطر مسجل خطر فى المنوفية يفتح النار على والديه

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور العميد حسن النشال، يفيد بإصابة رجل وزوجته على يد نجلهما إصابات خطيرة، وذلك بسبب خلافات أسرية، والذي تبين أنه من أخطر المجرمين في المنوفية ومسجل خطر وعليه أحكام في عدة قضايا أخرى.

وبالانتقال والفحص تبين لمباحث مركز شرطة الباجور، أن المجني عليهما هما "ح. م. أ" يبلغ من العمر 71 سنة، على المعاش، ومقيم في قرية مسجد الخضر مصاب برش خرطوش في القدم َالكتف الأيسر، وزوجته "ه.أ. م.ع" 60 سنة، مصابة برش خرطوش بالبطن والكتف والثدي وجرحين نافذين بالجانب الأيسر من البطن ومصابة بفقدان الوعي.

على الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد بسرعة ضبط المتهم وقامت قوة من مركز شرطة الباجور بقيادة المقدم أحمد كشك، رئيس المباحث، وبمعاونة فريق البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد النحاس، مدير فرع البحث، من القبض على المتهم خلال ساعات من الواقعة، حيث تبين أن المتهم يدعى "م. ح. م. أ"، 30 سنة، ومقيم بذات العنوان ولديه معلومات جنائية، ومطلوب على ذمة قضايا أخرى وعليه أحكام في اثنتين من قضايا اتجار المخدرات.

وضبط رجال المباحث بحوزته بندقية محلية الصنع، و25 طلقة خاصة بها، وفرد خرطوش وثلاث طلقات من نفس عيار البندقية المستخدمة في الواقعة، كما تم ضبط طبنجة و27 طلقة خاصة بها، كما تم ضبط حوالي 1443 تذكرة هيروين تزن حوالي كيلو و500 جرام، كما تم ضبط 200 جرام من مخدر الحشيش.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم ١٠٦٠٣جنج الباجور لسنة 2024، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found