حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:22 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي وبيراميدز.. صراع يشعل الدوري المصري الممتاز وتوقع فوز بيراميدز بنتيجة 2-1 !!!!

الاهلي وبيرميز.jpg
الاهلي وبيرميز.jpg

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. المباراة تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في ظل الصراع الشرس على لقب الدوري المصري الممتاز

في هذه المباراة المصيرية، يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في ظل الصراع الشرس على لقب الدوري المصري الممتاز. بيراميدز يتصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي الأهلي خلفه بفارق 11 نقطة أقل، مع لعبه 4 جولات أقل.

نشر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" للحديث عن هذه المباراة

وفي هذا السياق، نشر أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" للحديث عن هذه المباراة، مازحاً: "لقد جاء اليوم الذي سأقوم فيه بتشجيع بيراميدز من أجل إسقاط الأهلي، يوم أسود"، في إشارة لتخليه المؤقت عن الزمالك.

توقع فوز فوز بيراميدز على الأهلي بنتيجة 2-1، حيث سيسجل (الفلسطيني) وسام أبو علي هدف الأهلي الأول، ثم يستقبل فريقه ثنائية بواسطة مصطفى فتحي وفخري لاكاي".

وأضاف ميدو: "أتوقع فوز بيراميدز على الأهلي بنتيجة 2-1، حيث سيسجل (الفلسطيني) وسام أبو علي هدف الأهلي الأول، ثم يستقبل فريقه ثنائية بواسطة مصطفى فتحي وفخري لاكاي".

الأهلي يتطلع للحفاظ على لقبه في الدوري المصري، فيما يسعى بيراميدز لتحقيق أول بطولة في تاريخه، مما يجعل من هذه المباراة حدثاً استثنائياً يترقبه الجميع.

نبذة عن فريق بيراميدز:بعد استحواذه من قبل مجموعة من المستثمرين العرب.

فريق بيراميدز هو أحد الأندية البارزة في الدوري المصري الممتاز. تأسس الفريق في عام 2008 تحت اسم "نادي الأسيوطي سبورت"، قبل أن يتم شراؤه وتغيير اسمه إلى "بيراميدز" في عام 2018 بعد استحواذه من قبل مجموعة من المستثمرين العرب.

تاريخ النادي:من الأسيوطي الي بيراميدز

  • تأسيس: 2008 (كنادي الأسيوطي سبورت)
  • إعادة التأسيس: 2018 (نادي بيراميدز)

الإنجازات في نادي بيراميدز

منذ إعادة تأسيسه، حقق نادي بيراميدز العديد من الإنجازات المهمة وأصبح منافساً قوياً في الدوري المصري الممتاز. على الرغم من عدم تحقيقه لأي بطولة كبرى حتى الآن، إلا أنه استطاع الوصول إلى المراكز المتقدمة في الدوري والمشاركة في البطولات الإفريقية.

الإدارة والملكية:

يتميز نادي بيراميدز بإدارته القوية والمستثمرين البارزين، مما ساعد في جذب العديد من اللاعبين المحليين والدوليين المميزين. هذا الدعم المالي والإداري القوي ساهم في رفع مستوى الفريق ووضعه في مكانة متميزة بين الأندية المصرية.

اللاعبون البارزون:

استقطب النادي العديد من اللاعبين المميزين، سواء من مصر أو من الخارج. من بين اللاعبين البارزين الذين مثلوا النادي، اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، المصري مصطفى فتحي، والعديد من النجوم الآخرين الذين ساهموا في رفع مستوى الفريق.

الملعب:

يلعب نادي بيراميدز مبارياته على استاد الدفاع الجوي، الذي يعد واحداً من أحدث الملاعب في مصر ويتسع لآلاف الجماهير.

الطموحات المستقبلية:

يسعى نادي بيراميدز لتحقيق أول بطولة في تاريخه، سواء كانت محلية أو قارية، مع الحفاظ على مكانته كأحد الأندية القوية في مصر. تظل طموحات النادي كبيرة في المنافسة على الألقاب وتطوير الفريق بشكل مستمر.

بيراميدز هو نموذج للنادي الذي استطاع بفضل الدعم المالي والإداري القوي أن يتحول من فريق متوسط إلى منافس قوي على البطولات في الدوري المصري الممتاز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found