حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:40 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إخلاء سبيل زوجة شقيق عصام صاصا بعد سماع اقوالها في قضية التوكيل المزور

صاصا وزوجتة
صاصا وزوجتة

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية صرف زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه.

الزوجة لا تعلم شيئًا عن واقعة التزوير، موضحة أن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين

أفادت زوجة شقيق عصام صاصا في أقوالها أمام النيابة بأنها لا تعلم شيئًا عن واقعة التزوير، موضحة أن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه، لكنها لم تكن تعلم أن التوكيل مزور.

صدم شخصًا بسيارته على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاة الشخص.

خلال التحقيقات، أكدت زوجة شقيق عصام صاصا أنها ليس لديها أي علم بتزوير زوجها للتوكيل لصالح شقيقه، وأن معرفتها تقتصر فقط على أن شقيق زوجها، عصام صاصا، كان قد صدم شخصًا بسيارته على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاة الشخص.

فوجئت بالقبض على زوجها بتهمة التزوير في محرر رسمي

أوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لم تكن على دراية بواقعة التوكيل القضائي وليس لها أي صلة بالواقعة. كما أكدت أنها فوجئت بالقبض على زوجها بتهمة التزوير في محرر رسمي. بناءً على هذه الأقوال، قررت النيابة صرفها من سراي النيابة.

الخطوات القانونية: تستمر التحقيقات مع زوج شقيق عصام صاصا، بينما تستمر النيابة في جمع الأدلة والتحقيق في ملابسات القضية لضمان الوصول إلى الحقيقة وتحقيق العدالة.

كشف كافة تفاصيل هذه القضية والتحقق من مدى تورط جميع الأطراف المعنية

تسعى الأجهزة القانونية إلى كشف كافة تفاصيل هذه القضية والتحقق من مدى تورط جميع الأطراف المعنية. يبقى الحذر والتأكد من صحة الأوراق الرسمية أمرًا ضروريًا لتجنب الوقوع في مثل هذه القضايا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found