حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 03:55 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

إحالة شاب تعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة وهددها بمقاطع فيديو لـ جنايات الزقازيق

حبس متهم
حبس متهم

قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية، إحالة قضية قيام شخص بالتعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة لمحكمة جنايات الزقازيق، وحددت يوم 22 من يوليو الجارى كأولى جلسات محاكمته.

إحالة شاب تعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة وهددها بمقاطع فيديو لـ جنايات الزقازيق

البداية حين تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغا بقيام “أحمد.ع.م”، والبالغ من العمر 32 عام، باختطاف “ رحاب.م.ع” تبلغ من العمر 16 عام، شقيقة زوجته والتعدى عليها جنسيا، بعد إيهامها بعلاقة عاطفية بينهما، وإلتقط لها صور ومقاطع فيديو، وقام بتهديدها بها، للموافقة على تكرار العلاقة الجنسية بينهما تحت التهديد.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة ثبت تورطه فى الواقعة، فقررت النيابة إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق، وحددت المحكمة يوم 22 من يوليو الجارى كأولى جلسات محاكمة المتهم.

محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء وأكل بعضها بمركز فاقوس

وفى سياق متصل، قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، ببراءة السيدة المتهمة بقتل طفلها وأكل لحمه بالشرقية، وإيداعها إحدى دور الرعاية النفسية.

وكانت المحكمة قد استمعت وناقشت اللجنتين النفسيتين، الخماسية والثلاثية، المكلفتين بتحديد الحالة النفسية للمتهمة، واطلعت على التقارير، واستمعت لمرافعة الطرفين، لتقرر تحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهمة.

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق تشديدات أمنية بالتزامن مع محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء، وأكل بعضها بمركز فاقوس.

وتعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قتلت ولدها الطفل المجني عليه "سعد. م. س"، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found