حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:11 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة شاب تعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة وهددها بمقاطع فيديو لـ جنايات الزقازيق

حبس متهم
حبس متهم

قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية، إحالة قضية قيام شخص بالتعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة لمحكمة جنايات الزقازيق، وحددت يوم 22 من يوليو الجارى كأولى جلسات محاكمته.

إحالة شاب تعدى جنسيا على شقيقة زوجته الطفلة وهددها بمقاطع فيديو لـ جنايات الزقازيق

البداية حين تلقى مركز شرطة فاقوس بلاغا بقيام “أحمد.ع.م”، والبالغ من العمر 32 عام، باختطاف “ رحاب.م.ع” تبلغ من العمر 16 عام، شقيقة زوجته والتعدى عليها جنسيا، بعد إيهامها بعلاقة عاطفية بينهما، وإلتقط لها صور ومقاطع فيديو، وقام بتهديدها بها، للموافقة على تكرار العلاقة الجنسية بينهما تحت التهديد.

وتمكنت قوة من ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة ثبت تورطه فى الواقعة، فقررت النيابة إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق، وحددت المحكمة يوم 22 من يوليو الجارى كأولى جلسات محاكمة المتهم.

محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء وأكل بعضها بمركز فاقوس

وفى سياق متصل، قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، ببراءة السيدة المتهمة بقتل طفلها وأكل لحمه بالشرقية، وإيداعها إحدى دور الرعاية النفسية.

وكانت المحكمة قد استمعت وناقشت اللجنتين النفسيتين، الخماسية والثلاثية، المكلفتين بتحديد الحالة النفسية للمتهمة، واطلعت على التقارير، واستمعت لمرافعة الطرفين، لتقرر تحديد جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهمة.

شهد محيط محكمة جنايات الزقازيق تشديدات أمنية بالتزامن مع محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء، وأكل بعضها بمركز فاقوس.

وتعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قتلت ولدها الطفل المجني عليه "سعد. م. س"، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found