حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:56 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

قتلوه قدام والدته في الشارع.. قرار جديد من النيابة ضد المتهمين في جريمة أوسيم

المجني عليه
المجني عليه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة الجزئية، حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل مندوب مبيعات بسبب خلافات جيرة بينهما.

النيابة طالبت سرعة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه.

تلقى رئيس مباحث قسم أوسيم بالجيزة، بلاغًا من الأهالي مفاده بوجود مشاجرة بين مندوب مبيعات وجيرانه، في شارع الشؤون ووقوع مصاب بعدة طعنات في مفترق الجسد.

قوة أمنية انتقلت إلى محل البلاغ، بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (أحمد) مندوب مبيعات، وطرف ثاني (عائلة البوشي).

قتلوه قدام والدته في الشارع.. قرار جديد من النيابة ضد المتهمين في جريمة أوسيم

تحريات المباحث توصلت إلى أن نشوب مشادة كلامية بين والدة "أحمد" وإحدى سيدات من عائلة "البوشي"، كون الأولى رشت مياه في الشارع مما أدي إلى تزحلق طفل، على إثر ذلك مشاجرة بين السيدات على إثرها تدخل "أحمد" لفض الشجار بينهما، إلا أن جيرانه انهالوا عليه بالضرب بالشوم فيما كاله أحد الأشخاص بسكين ما أصابه بجرح قطعي في الصدر على إثر ذلك نقل إلى المستشفى لكنه فارق الحياة بعد فشلت مساعي الأطباء في إنقاذه.

تم فرض كردون أمني بمحيط الجريمة، فيما يجري رجال المباحث تفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لكشف ملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود والجيران.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة المختصة التحقيق، أصدرت قرارها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found