حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:56 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

عاطل يشنق كلبا في شجرة بالغربية.. والأمن يلقي القبض عليه

الكلب الضال
الكلب الضال

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إلقاء القبض على عاطل شنق كلبا بحبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات لتضرره منه، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

عاطل يشنق كلبا في شجرة بالغربية.. والأمن يلقي القبض عليه

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة كلب، معلقا من رقبته بحبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات تحت إشراف الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات لمحل الواقعة، وتبين العثور على كلب ضال مشنوق في شجرة بقرية كفور بلشاي بدائرة المركز.

عاطل وله معلومات جنائية

وتبين من المعاينة والتحريان أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى عبد الفتاح.ص ومقيم بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات، ويبلغ من العمر 48 عاما وله معلومات جنائية، ولتضرره من الكلب الضال شنقه بواسطة حبل في شجرة.

القبض على المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات من ضبط المتهم، وجرى عرضه على النيابة العامة وكلفت ادارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجاماعي تداولوا مقطع فيديو لقيام شخص بشنق كلب بواسطة حبل في شجرة، بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفر الزيات، وسادت حالة من الغصب بينهم مؤكدين أنها جريمة في حق الحيوان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found