حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:23 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قفزت من التوك توك ..اقوال سائق التوك توك المتهم في حادث مصر القديمة

المتهم
المتهم

استمعت أجهزة مباحث القاهرة لأقوال سائق توك توك مصر القديمة المتهم في واقعة إصابة اخصائية اجتماعية جراء قفزها من التوك توك الخاص به في شارع الفسطاط بمنطقة مصر القديمة.

اقوال سائق التوك توك المتهم في حادث مصر القديمة

وقال سائق توك توك مصر القديمة، أن السيدة اوقفته في منطقة مجمع الأديان وطلبت توصيلها إلى شارع الفسطاط ووافق على ذلك، وبعد ركوبها طمع فيها وحاول الاشارة بايحاءات جنـسية حتى يختبرها ويقوم بالتحـرش بها.

واعترف سائق مصر القديمة المتهم بواقعة سيدة التوك توك، أنه كان يريد التحـرش بالسيدة بعد ركوبها معه التوك توك وأنه انتظر السير في شارع الفسطاط حتى يتمكن من ذلك وحين طلبت منه التوقف رفض ذلك كونه لم يكن يتوقع أن تقفز وتتركه.

وقالت السيدة - اخصائية اجتماعية 30 سنة، أنها كانت عائدة من عملها وكانت تقف بمنطقة مجمع الأديان في مصر القديمة ثم استوقفت توك توك وطلبت منه توصيلها إلى محل سكنها في الفسطاط ووافق السائق بذلك.

وتابعت السيدة، أنها بعدما ركبت مع السائق لم تكن تشك فيه في البداية، إلا أنه وبعد وصولهم شارع الفسطاط بالقرب من محل سكنها، قام السائق ببعض الإيحاءات والأشارات الخادشة والخارجة وطلبت منه التوقف للنزول من التوك توك.

وأكملت سيدة مصر القديمة، في هذا الوقت رفض سائق التوك توك التوقف وحاولت الصراخ إلا أنه زاد من سرعته فقمت بالقفز من التوك توك إلى الشارع وهو ما تسبب في إصابتي في الوجه والذراع الأيمن بسبب السقوط.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات قفز سيدة مصر القديمة من توك توك في شارع الفسطاط بسبب قيامه بمحاولة التحــرش بها وعمل إيحاءات خادشة للحياء أثناء توصيلها من مجمع الأديان.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود إشارة من المسشتفى باستقبال سيدة مصابة بكسور وسحجات وكدمات إدعاء سقوط من توك توك وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع الحادث في شارع الفسطاط بحي مصر القديمة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن السيدة قامت بالقفز من توك توك أثناء سيره في شارع الفسطاط بمصر القديمة بعدما حاول السائق التحــرش بها، وطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه رفض فقامت بالقفز من التوك توك مما نتج عنه إصابتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط سائق التوك توك وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found