حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:41 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفرقة ولعنة المال.. القصة الكاملة لشاب أنهى حياة شقيقه وزوجة والده في المنيا

متهم
متهم

الانتقام دائما ما يكون هو الخطوة الأولى لعالم الجريمة والدافع القوي في ارتكابها، الذي يمهد الطريق إلى الشيطان ليخلق جوًا مثاليًا للمنتقم، حتى يفكر الإنسان ويدبر ويضع الخطة المحكمة لتنفيذ جريمته حسب ما تسول له نفسه، ليصل إلى مرحلة الرضا من وجهة نظره، ويشبع الغل الذي بداخله بعد صراع طويل مع النفس والفكر والجسد.

وفي السطور التالية، سوف نرصد لكم تفاصيل القصة الكاملة لواقعة هزت أركان محافظة المنيا خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد داخل قرية البهنسا التابعة إداريًا لمركز ومدينة بني مزار، شمالًا، عندما أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، على الانتقام من شقيقه وزوجة والده الثانية، لينهي حياتهما بلا رحمة أو شفقه، ليشفي غليله بسبب التفرقة والتمييز بينه وبينهم، التي نشأت من جانب والده، لتكتب النهاية البشعة لجريمة اهتزت لها القلوب من الحزن والآلام.

تفاصيل الجريمة

محمود المتهم شاب في العقد الثالث من عمره، والده تزوج للمرة الثانية من الضحية الأولى وتدعى ثناء، تبلغ من العمر 40 عامًا، وأنجب منها أبناء من بينهم أحمد الضحية الثانية، البالغ من العمر 19 عامًا، لتنشب بينهم الخلافات الاسرية متعددة الأسباب، لتعطي انطباعا قويا للمتهم أن والده ينحاز إلى زوجته الثانية وأولادها، ويعطيهم التمييز والأفضلية دون التفكير في أمره، حتى يتمكن منه الشيطان للتفكير في الانتقام من والده عن طريق قتل شقيقه وزوجة والده.

رواية أحد الأهالي لدوافع القتل للمتهم


وحسب رواية أحد الأهالي ، فإن من أسباب وقوع الجريمة الخلافات التي نشبت بين القاتل ووالده عندما قام بشراء سيارة لشقيقه أحمد الضحية الاولي، ولم يقم بشراء مثلها له، أو يعوضه بشيء مماثل، مشيرًا إلى أن والده رفض الاستجابة لمطالبه بحجة تجهيز شقيقته من الزوجة الثانية أيضا استعدادًا لاستقبال عريسها.

يوم تنفيذ الجريمة


وفي صباح أمس الأربعاء، عزم القاتل على تنفيذ خطته وقتل شقيقه وزوجة والده الثانية، باستخدام آلة حادة “سكين”، لينتقم من والده بقتلهم، لتشهد قرية البهنسا بمركز بني مزار أبشع الجرائم لتتشح القرية بالسواد حزنا على الضحايا.

بلاغ للأجهزة الأمنية


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود بلاغ لمأمور مركز بني مزار يفيد قيام شخص بقتل شقيقه وزوجة أبيه.

القبض على المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق


وعلى الفور تم ضبط المتهم، وبمواجهته بتحريات المباحث أقر بصحتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعي؛ لتشريح الجثتين لمعرفة ملابسات وظروف الحادث والتصريح بدفنهما بعد التشريح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found