حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

شكت في سلوكها.. ربة منزل تنهي حياة ابنتها بأكتوبر

جثة
جثة

ألقت مباحث أكتوبر القبض على ربة منزل فلسطينية الجنسية بتهمة قتل ابنتها لشكها في سلوكها.

تلقى قسم شرطة أكتوبر بلاغًا من “آدم. أ” بشأن وفاة شقيقته "غادة. أ" (12 عامًا) فلسطينية الجنسية، وأن بها آثار خنق بإيشارب.

على الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث بتشكيل فريق بحث بإشراف العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر والمقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر وضباط القسم.

شكت في سلوكها.. ربة منزل فلسطينية تنهي حياة ابنتها بأكتوبر

وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة توصل فريق البحث إلى مرتكب الواقعة “سماح. م” (44 عامًا) ربة منزل والدة المجني عليها، ألقي القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وقيامها بخنق ابنتها بالإيشارب الخاص بها بعد حدوث مشادة كلامية بينهما لشكها في سلوكها.

لمروره بضائقة مالية .. مقتل سيدة على يد حفيدها بسبب الفيزا

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة أرض الحافي في قليوب حادثة مأساوية حيث أقدم حفيد على قتل جدته طعنًا بدائرة مركز شرطة قليوب.

تم نقل جثة المسنة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وحُرر محضر بالواقعة لتولي النيابة العامة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بورود بلاغ بالعثور علي جثة سيدة مسنة داخل مسكنها بدائرة المركز.

المتهم : مكنش قصدى أموتها وكنت عايز فيزا المعاش

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب أن وراء إرتكاب الواقعة حفيد المجنى عليها، قام بالتخلص منها طعناً باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، لمروره بضائقة مالية ومحاولة الاستيلاء علي الفيزا الخاصة بمعاش المجنى عليها.


وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب محمد ياسين، والنقيب عمرو رضوان، والنقيب محمد المغربي معاونى رئيس المباحث تم ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found